الأربعاء 2018/12/12 توقيـت بغداد
07901195815-07707011113    albaynanew@yahoo.com
جريدة يومية سياسية عامة مستقلة
لا ترتبط بحزب أو حركة أو جهة دينية أو سياسية
صاحب الإمتياز
ورئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
المحافظة على البنية التحتية للبلد.. مسؤولية من؟!
المحافظة على البنية التحتية للبلد.. مسؤولية من؟!
هموم الناس
أضيف بواسـطة albayyna
الكاتب
النـص :

  إن الوطن يحتاج منا  الكثير وإذا كان هناك ما يدعو إلى ذلك فلا بد أن نكون   سباقين يدفعنا في ذلك حب الوطن والمحافظة على بنيته التحتية وجمال مظهره أمام الدول والمجتمعات الأخرى، وإذا كنا قد تطرقنا للكثير من المشاكل والصعاب والظلم والقهر في الزمن الماضي . نحن نعاني الكثير من المشاكل والعراقيل في حياتنا اليومية في مختلف المجالات ونأمل ان نتجاوزها وتكون في خبر كان كما تخلصنا من ظلم الدكتاتورية وعليه لابد من طرح المشاكل  إلى الجهات المختصة لوضع الحلول المطلوبة لها، ولا يمكن أن تكون هناك مشكلات وقضايا لا حل لها وعلى رأي المثل القائل (كل مشكلة ولها حل) منها ما هو موجه إلى الدوائر البلدية ومنها ما هو موجه إلى الوزارات والمؤسسات الاخرى.

المشـاهدات 20   تاريخ الإضافـة 06/12/2018   رقم المحتوى 10609
أضف تقييـم