الثلاثاء 2018/10/23 توقيـت بغداد
07901195815-07707011113    albaynanew@yahoo.com
جريدة يومية سياسية عامة مستقلة
لا ترتبط بحزب أو حركة أو جهة دينية أو سياسية
صاحب الإمتياز
ورئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
الفنان العراقي يعاني من الفقر
الفنان العراقي يعاني من الفقر
كتاب الجريدة
أضيف بواسـطة albayyna
الكاتب
النـص :

حسين السومري

    يعتبر الفن العراقي واحدا من اهم المرتكزات الحضارية التي يشهد له الجميع بذلك  واجيال الستينات والسبعينات والثمانينات والتسعينات من الفنانين وعلى الصعد كافة من الممثلين والشعراء وما يكتبونه على مستوى الوطن العربي ، وهي تحاكي  الواقع المرير وتصف الوجع العراقي بدقة وربما يغنيها الفنان العراقي كانما يتحدث عن قصة حقيقية لحظوية ورغم كل ما قدمه الفنان العراقي من اهم الاغاني والاعمال الدرامية التي شغلت الوطن العربي   حيث اصبح الفن العراقي حديث العرب لان العراق يمتلك طاقات متقدمة وقامات كبيرة رغم انني لم اذكر احدهم ولكنهم معروفون دون ان اقول اسماءهم.
فعلى الجهات المعنية ان تقف بجانب الفن العراقي سواء أكان مطربا او ممثلا فهم واجهة حضارية تعكس صورة بلدنا في الخارج والداخل لانهم قدموا اروع الاعمال الغنائية   والمسرحية .. نعم قدموا اكثر مما قدمه بعض ساسة السرقة الذين ( خمطوا الاول والتالي ) وبقي الفن على حافة الضياع لاننا بحاجة الى اعمال جديد لذلك يجب دعم الفن والثقافة بصورة عامة.
أخيراً:
نقول بمنتهى الصراحة .. من الافضل .. السارقون ام الفنانون؟ رغم ان الفنان اصبح يقترب من خط الفقر .. نعم الجواب متاح لان البعض يجامل ولا يحاسب والدليل على ذلك لم نر يوما فاسدا سيق للسجن لان المحاصصة قتلت الحكم الحقيقي فاذا قضينا على المحاصصة سينتعش الفن ويتحرر العراق من الفساد والفاسدين .. املنا كبير بالقضاء العراقي العادل المثابر وهو يطارد زمرة الفساد ويعيد حقوق الشعب المظلوم.

المشـاهدات 150   تاريخ الإضافـة 09/08/2018   رقم المحتوى 6543
أضف تقييـم