الثلاثاء 2018/10/23 توقيـت بغداد
07901195815-07707011113    albaynanew@yahoo.com
جريدة يومية سياسية عامة مستقلة
لا ترتبط بحزب أو حركة أو جهة دينية أو سياسية
صاحب الإمتياز
ورئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
قرعة كأس العراق تنصف الأندية الجماهيرية
قرعة كأس العراق تنصف الأندية الجماهيرية
رياضة محلية وعالمية
أضيف بواسـطة albayyna
الكاتب
النـص :


أقيمت امس مراسم قرعة دور الـ 32 من بطولة كأس العراق، بحضور ممثلي الفرق المتأهلة لهذا الدور.
وأسفرت القرعة عن مواجهات سهلة للأندية الجماهيرية، ولقاءات أخرى متوازنة، ما يعزز حظوظ بعض الفرق في بلوغ دور الـ 1.
 مواجهات سهلة
القرعة وضعت الأندية الجماهيرية الأربعة في مواجهات سهلة، وقد يكون تأهلها إلى دور الـ 16 شبه محسوم، حيث سيكون الزوراء حامل اللقب على موعد مع الكوفة، والقوة الجوية بمواجهة بلد، وسيلاقي الشرطة نظيره حيفا فيما سيقابل الطلبة فريق الكفل.
وجميع منافسي الأندية الجماهيرية من أندية الدرجة الأولى، وبالتالي فإن حظوظها كبيرة جدا في المرور إلى الدور المقبل.
مباريات بارزة
كما وضعت القرعة 4 فرق من الدرجة الممتازة، بمواجهة 4 أخرى من ذات الدرجة، وتعد هذه المباريات الأبرز في دور الـ 32، حيث سيواجه نفط ميسان فريق الحسين في لقاء سيتجدد بعد أن خاضا مباراة الدوري في الجولة الرابعة، وانتهت لمصلحة نفط ميسان بهدف دون رد.

وسيلتقي الديوانية مع الصناعات الكهربائية، ومستواهما متقارب إلى حد بعيد، فيما يخوض البحري والسماوة مباراة متقاربة بعض الشيء، ويلعب أمانة بغداد مع الميناء في لقاء ناري.
لقاءات متوازنة

تخوض بعض الفرق مباريات متوازنة حيث يلعب وصيف النسخة الماضية نفط الوسط لقاء سهلا نسبيا أمام المثنى، ويواجه فريق الكهرباء فريق الهندية، ويلاعب الكرخ فريق الحسينية، فيما يلاعب نفط الجنوب فريق سامراء، ويلتقي فريق الحدود مع التاجي، والنجف مع فريق الخطوط، فيما يستقبل النفط منافسه الجنسية، وأخيرا سيكون آربيل على موعد مع قلعة صالح.
تعليمات ومواعيد
تقام 9 مباريات من دور الـ 32 يوم الجمعة المقبل الموافق الثاني عشر من الشهر الجاري، فيما تقام 6 مباريات يوم السبت المقبل، بينما تقام مباراة الشرطة وحيفا يوم 25 من الشهر الجاري لارتباط لاعبي الشرطة بالمنتخبات الوطنية.
ويقام دور الـ 32 بنظام الذهاب والإياب وفي حال تعادل الفريقين بمجموع المباراتين يتم اللجوء إلى ركلات الترجيح بشكل مباشر دون الذهاب للأشواط الإضافية.

المشـاهدات 111   تاريخ الإضافـة 10/10/2018   رقم المحتوى 8480
أضف تقييـم