الإثنين 2019/6/17 توقيـت بغداد
07901195815-07707011113    albaynanew@yahoo.com
جريدة يومية سياسية عامة مستقلة
لا ترتبط بحزب أو حركة أو جهة دينية أو سياسية
صاحب الإمتياز
ورئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
تحت أفياء نصب الشهيد .. روضة المروج النموذجية تحيي حفل تخرج تلاميذها
تحت أفياء نصب الشهيد .. روضة المروج النموذجية تحيي حفل تخرج تلاميذها
الأخيرة
أضيف بواسـطة albayyna
الكاتب
النـص :

  البينة الجديدة / صفا القيسي 

تحت أفياء نصب الشهيد ببغداد وفي أجواء ازدانت بالألوان المبهجة، أحيت مدرسة المروج النموذجية حفل تخرج لتلاميذها، أمس الأول الثلاثاء، وقد بدأ الحفل بتلاوة آي من الذكر الحكيم وقراءة سورة الفاتحة ترحماً على أرواح شهداء العراق، بعدها جرت مراسيم التخرج وتسليم الراية من المرحلة التمهيدية إلى مرحلة الروضة، ثم بعدها بدأت فعاليات المتخرجين بلوحات مبهجة للعين والقلب، فهناك فرقة ارتدت زي الحشد الشعبي وتغنت بحب الوطن وهناك فرقة ارتدت الملابس الفلوكلورية البغدادية على وقع أغان بغدادية قديمة وفرقة أخرى ارتدى أعضاؤه أزياء جميع محافظات العراق وتغنوا بحب المحافظات العراقية الحبيبة.
وقالت مديرة الروضة الست هيام الربيعي «إن ما نقوم به اليوم هو تقليد سنوي اعتادت عليه الروضة ونعمل من خلاله على تكريس الروح الوطنية والعمل الجماعي وتعزيز روح الدفاع عن الوطن وحب الشعب». وأضافت «إنني ومن خلالكم أشكر تعاون الأهالي معنا، كما أشكر الهيئة التعليمية للروضة لما بذلته من جهود حثيثة للارتقاء بالمستوى التعليمي الذي ننشده جميعاً». وقد شهد حفل التخرج وصلات متنوعة ذات رسائل شتى، فهناك من تغنى بحب العراق وهناك من حث على السلوك السليم ومحاربة كل ما هو باطل من فساد أعمال مضرة بالمجتمع، ووصلات أخرى هادفة تزرع في قلوب الأطفال الأخلاق الحميدة.
(البينة الجديدة) تسجل احترامها للجهود الحثيثة التي أظهرتها الهيئة التعليمية ممثلة بالست هيام الربيعي والست تغريد وكل الكادر التعليمي في الروضة من معلمات وإداريين ومشرفين.
وكانت لـ(البينة الجديدة) وعلى هامش الاحتفالية وقفة قصيرة مع التلميذ محمد جاسم الذي كان فرحاً بهذا التخرج وقال إنه يحب الروضة ويشكر كل العاملين فيها.

المشـاهدات 185   تاريخ الإضافـة 25/04/2019   رقم المحتوى 15831
أضف تقييـم