الجمعة 2019/12/6 توقيـت بغداد
07901195815-07707011113    albaynanew@yahoo.com
جريدة يومية سياسية عامة مستقلة
لا ترتبط بحزب أو حركة أو جهة دينية أو سياسية
صاحب الإمتياز
ورئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
بمشاركة 120 شركة من إحدى عشرة دولة.. شركة السمنت العراقية تشارك في فعاليات معرض ومؤتمر (إعمار العراق)
بمشاركة 120 شركة من إحدى عشرة دولة.. شركة السمنت العراقية تشارك في فعاليات معرض ومؤتمر (إعمار العراق)
الأخيرة
أضيف بواسـطة albayyna
الكاتب
النـص :

انطلقت، أمس الأول الثلاثاء، فعاليات مؤتمر ومعرض (إعمار العراق) لمواد البناء والبنى التحتية على أرض معرض بغداد الدولي برعاية وزارة التجارة ووزارة الإعمار والإسكان والبلديات والأشغال العامة ووزارة الصناعة والمعادن وللفترة من 11-14/6/2019. وشهد المعرض مشاركة إحدى عشرة دولة هي (العراق، ألمانيا، إيطاليا، الهند، الصين، تركيا، السعودية، مصر، إيران، الإمارات، أذربيجان) ضمت 120 شركة متخصصة بمواد البناء والبنى التحتية. وكانت للسمنت العراقية مشاركة مميزة في المعرض لما تحظى به هذه الصناعة من سمعة كبيرة تعود الى أكثر من ثمانين عاماً في مشاريع شاخصة داخل وخارج البلد.
مدير عام الشركة العامة للسمنت العراقية المهندس حسين محسن الخفاجي بيّن في تصريح صحفي أن «الشركة تسعى للمساهمة الفاعلة في إعادة إعمار العراق والبنى التحتية ودعم جميع مشاريع البناء للمواطنين والشركات ومؤسسات الدولة في مختلف القطاعات». وأضاف أن «الشركة تحرص على المشاركة الدائمة في جميع الفعاليات الاقتصادية من معارض ومؤتمرات لعرض منتجاتها والإعلان عن نفسها كأبرز المؤسسات الداعمة لمشاريع البناء واستعدادها لتلبية كافة احتياجات زبائنها من السمنت بمختلف أنواعه وبأسعار تنافسية وبأعلى مواصفات الجودة»، كاشفاً عن استعداد الشركة لتجهيز جميع الشركات النفطية العاملة في العراق بالسمنت الخاص بآبار النفط بصنفيه (G.B) المطابق لمواصفات معهد البترول الامريكي». وتابع الخفاجي إن «الشركة قد جهزت بعض شركات  النفط بهذا النوع من السمنت وقد حاز على رضا ومطابقة تلك الشركات من خلال الفحوصات المختبرية والميدانية، كما تم تجهيز الشركة الايطالية المسؤولة عن صيانة سد الموصل بالسمنت الخاص بتحشية أسس السد مع استمرار معامل الشركة الجنوبية والشمالية بتجهيز الزبائن بالسمنت النمطي (العادي والمقاوم) وبأسعار لا تتجاوز 65 ألف دينار للطن الواحد».
يذكر أن جناح شركة السمنت العراقية شهد توافد ممثلي الشركات والمواطنين والمسؤولين، حيث زار جناح الشركة ممثل السيد وزير الصناعة والمعادن المهندس ناصر إدريس المدني مدير الدائرة الفنية والدكتور محمد العاني وزير التجارة ووزير الإعمار والإسكان السيد بنكين ريكاني ورئيس المجلس الاقتصادي العراقي الأستاذ ابراهيم البغدادي ومدير عام الشركة العامة للمعارض والخدمات التجارية إضافة الى ممثلي الشركات المشاركة في المعرض.

المشـاهدات 275   تاريخ الإضافـة 13/06/2019   رقم المحتوى 17447
أضف تقييـم