الجمعة 2019/12/6 توقيـت بغداد
07901195815-07707011113    albaynanew@yahoo.com
جريدة يومية سياسية عامة مستقلة
لا ترتبط بحزب أو حركة أو جهة دينية أو سياسية
صاحب الإمتياز
ورئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
تزامناً مع الذكرى الـ(150) لتأسيس الصحافة العراقية بصدور جريدة الزوراء .. اللامي يفوز بعضوية المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي للصحفيين في انتخابات شاركت فيها اتحادات ونقابات من (5) قارات
تزامناً مع الذكرى الـ(150) لتأسيس الصحافة العراقية بصدور جريدة الزوراء .. اللامي يفوز بعضوية المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي للصحفيين في انتخابات شاركت فيها اتحادات ونقابات من (5) قارات
الأخيرة
أضيف بواسـطة albayyna
الكاتب
النـص :

 (البينة الجديدة) تهنئ بهذا الفوز وتعده نصراً للعراق ومكسباً للصحافة العراقية بامتياز

كتب رئيس التحرير التنفيذي
بحضور الرئيس التونسي الباجي قائد السبسي وبمشاركة (140) اتحاداً ونقابة صحفية من القارات الخمس، أعلنت لجنة عد الأصوات في اتحاد الصحفيين الدولي الخميس الماضي (13/6/2019) فوز نقيب الصحفيين العراقيين رئيس اتحاد الصحفيين العرب الزميل مؤيد اللامي بعضوية المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي للصحفيين في الانتخابات التي جرت في تونس الخضراء.
وقال المعلق السياسي في (البينة الجديدة) إن فوز الزميل اللامي من شأنه أن يعزز مكانة العراق الدولية ويعيد ثقة العالم به بعد سنوات من القطيعة والانغلاق، كما إن هذا الفوز من شأنه أيضاً إيصال صوت العراق إلى كل أصقاع العالم، ناهيك عن كون الفوز اعترافاً صريحاً بما قدمته الصحافة العراقية من تضحيات سخية على طريق كلمة الحق وإبراز بطولات العراقيين في سوح الوغى وهم يقاتلون الوحش الداعشي وكل قوى الإرهاب، وإن عدد شهداء الصحافة العراقية هو الأكبر منذ الحرب العالمية الثانية حيث بلغ (460) شهيداً ابتداءً من العام 2003 وحتى الآن.
لقد قدّم الصحفيون العراقيون (نساءً ورجالاً، شيباً وشباباً) أروع صور البطولة والشجاعة، وكانوا بحق أنموذجاً راقياً لصحافة ملتزمة بقضايا الشعب والوطن.. وفي هذه المناسبة تتقدم (البينة الجديدة)، وعلى رأسها الزميل رئيس التحرير عبد الوهاب جبار، بأرق التهاني وأزكى التبريكات إلى الزميل مؤيد اللامي بهذا الفوز الباهر، وتتمنى له المزيد من النجاح على طريق صحافة عراقية ناهضة.

المشـاهدات 221   تاريخ الإضافـة 16/06/2019   رقم المحتوى 17500
أضف تقييـم