الثلاثاء 2019/7/23 توقيـت بغداد
07901195815-07707011113    albaynanew@yahoo.com
جريدة يومية سياسية عامة مستقلة
لا ترتبط بحزب أو حركة أو جهة دينية أو سياسية
صاحب الإمتياز
ورئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
نائب: البضائع المستوردة منتهية الصلاحية يُراد بها إبادة الشعب بقيادة حيتان الفساد
نائب: البضائع المستوردة منتهية الصلاحية يُراد بها إبادة الشعب بقيادة حيتان الفساد
أخبار العراق
أضيف بواسـطة albayyna
الكاتب
النـص :

حذر النائب عن تيار الحكمة علي البديري، امس الاربعاء، من خطورة استمرار تجاهل الحكومة للتحذيرات المستمرة بشان البضائع والمواد الغذائية المستوردة منتهية الصلاحية والمعاملة بمواد كيميائية، فيما أشار إلى ان تلك البضائع يُراد بها «إبادة» الشعب بقيادة «حيتان الفساد».
وقال البديري في حديث إن «البضائع والمواد الغذائية المستوردة منتهية الصلاحية او المعاملة بمواد غير معلومة وتحمل أمراضاً سرطانية قد اغرقت السوق العراقية تحت عنوان العرض الخاص وباسعار عجيبة جعلت المواطن البسيط يندفع لشرائها بسبب تلك الاسعار دون انتباه لمخاطرها على اعتبار ثقته بوجود حكومة وجهات رقابية قامت بتدقيق تلك البضائع قبل دخولها الاسواق».
وأشار إلى أن «الحكومة ما زالت تتجاهل التحذيرات من خطورة تلك البضائع وماظهر من حالات سرطانية غريبة لم نسمع بها الا في الكوارث النووية ومنها القنابل التي ضربت اليابان خلال الحرب العالمية الثانية».
وأضاف البديري، أن «المواطن البسيط لا يعلم ان تلك البضائع دخلت بعمليات فوضى وفساد وهيمنة لجهات متنفذة ساعدت باغراق السوق بها لتحقيق الكسب غير المشروع من جهة وتدمير المنتج المحلي من جهة اخرى وقتل الشعب في عملية ابادة منظمة ابطالها حيتان الفساد وبصمت حكومي مخجل ومخيف».
 

المشـاهدات 137   تاريخ الإضافـة 11/07/2019   رقم المحتوى 18454
أضف تقييـم