الأربعاء 2019/10/23 توقيـت بغداد
07901195815-07707011113    albaynanew@yahoo.com
جريدة يومية سياسية عامة مستقلة
لا ترتبط بحزب أو حركة أو جهة دينية أو سياسية
صاحب الإمتياز
ورئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
طائرة خاصة لأسود الرافدين في تصفيات المونديال.. بانتظار عدنان وسولاقا منتخبنا الوطني اجرى مرانه الاول وجلال يحل بدلا عن ياسين
طائرة خاصة لأسود الرافدين في تصفيات المونديال.. بانتظار عدنان وسولاقا منتخبنا الوطني اجرى مرانه الاول وجلال يحل بدلا عن ياسين
رياضة محلية وعالمية
أضيف بواسـطة albayyna
الكاتب
النـص :

اعلن وزير الشباب والرياضة، احمد رياض، ان الحكومة خصصت طائرة خاصة لنقل المنتخب الوطني الى الدول البعيدة مباشرة.
وكان منتخب اسود الرافدين يواجه المشاكل في مسألة قطع التذاكر والتوجه الى البلدان البعيدة بسبب عدم وجود طائرة خاصة لنقله الى تلك البلدان.
وقال رياض عبر صفحته الرسمية على «فيسبوك»، «جمهورنا الرياضي العزيز.. قرر مجلس الوزراء تخصيص طائرة خاصة لمنتخبنا الوطني للسفر الى كمبوديا في العاشر من هذا الشهر ليلا اي بعد مباراة هونغ كونغ مباشرة التي ستقام في البصرة يوم غد الخميس».وتابع «اضافة الى ذلك فان منتخبنا سيسافر بطائرة خاصة الى جميع الدول البعيدة في شرق اسيا من ضمنها هونغ كونغ مستقبلا».
وسيواجه المنتخب الوطني، نظيره هونغ كونغ يوم غد الخميس  على ملعب البصرة الدولي في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت بغداد.
الى ذلك استهل منتخبنا الوطني،   امس الاول الاثنين، تدريباته في ملاعب المدينة الرياضية، بعد ان وصل يوم  الاحد الماضي الى البصرة، وبتواجد جميع اللاعبين باستثناء علي عدنان وريبين سولاقا  اللذين سيصلان لاحقا فيما تخلف اللاعب احمد ياسين عن صفوف المنتخب، بعد ان وجهت له الدعوة من قبل الملاك التدريبي في القائمة النهائية لمواجهة منتخب هونغ كونغ يوم غد الخميس ضمن التصفيات المزدوجة (كاس العالم واسيا)، وحل لاعب فريق الزوراء احمد جلال بديلا عنه. 
على صعيد متصل، من المؤمل ان يصل منتخب هونغ كونغ صباح يوم امس الثلاثاء الى محافظة البصرة من اجل ملاقاة منتخبنا يوم غد الخميس   عند الساعة السابعة مساءً، حيث سيشهد فندق الشيراتون محل إقامة منتخب هونغ كونغ، سيما وان منتخبنا الوطني  خاض يوم امس الثلاثاء الوحدة التدريبية الثانية في الملعب الرئيسي لجذع النخلة عند الساعة السادسة مساءً، فيما ستكون الوحدة التدريبية الاولى لمنتخب هونغ كونغ  في الملعب الثانوي بالمدينة الرياضية  عند الساعة السادسة والنصف مساءً.
 

المشـاهدات 866   تاريخ الإضافـة 09/10/2019   رقم المحتوى 21133
أضف تقييـم