الخميس 2020/4/9 توقيـت بغداد
07901195815-07707011113    albaynanew@yahoo.com
جريدة يومية سياسية عامة مستقلة
لا ترتبط بحزب أو حركة أو جهة دينية أو سياسية
صاحب الإمتياز
ورئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
الجولة الثالثة من الدوري الممتاز .. مصطفى حسين: عازمون على التعويض أمام الحدود وعلوان : نتطلع لإلحاق الهزيمة الأولى بالميناء والزوراء يفتقد فهد طالب أمام الكهرباء
الجولة الثالثة من الدوري الممتاز .. مصطفى حسين: عازمون على التعويض أمام الحدود وعلوان : نتطلع لإلحاق الهزيمة الأولى بالميناء والزوراء يفتقد فهد طالب أمام الكهرباء
رياضة محلية وعالمية
أضيف بواسـطة albayyna
الكاتب
النـص :

البينة الجديدة / خاص 

أكد لاعب نفط الوسط مصطفى حسين أن الفريق عازم على تعويض الخسارة التي تعرض لها أمام الميناء في مواجهة اليوم أمام الحدود، والتي ستقام في ملعب التاجي لحساب الجولة الثالثة من الدوري العراقي.
وقال حسين في تصريحات   «عاهدنا الجهاز الفني على التعويض في مباراة اليوم أمام الحدود بعد أن الخسارة الماضية التي جاءت بطريقة غير مستحقة، حيث أهدرنا العديد من الفرص السهلة».وبين: ان «الحدود ليس فريقا سهلا في ملعب التاجي، وحقق فوزا مهما في المباراة الماضية على نفط الجنوب، وبالتالي سيدخل لقاء اليوم منتشيا، لكننا سنلعب بخيار الانتصار دون غيره، لأننا نسعى للمنافسة على اللقب».وأشار: «الفريق جاهز لمباراة اليوم، الجهاز وضع التكتيك المناسب للمباراة وهناك بعض الملاحظات التي ركز عليها المدرب راضي شنيشل، وعلينا تطبيق الواجبات من أجل الخروج بنقاط الفوز، والعودة إلى المنافسة».يشار إلى أن نفط الوسط خاض مباراتين فاز بالأولى على أمانة بغداد وخسر في الثانية أمام الميناء.
الى ذلك أكَّد يحيى علوان مدرب النفط، أنَّه يسعى لإلحاق الهزيمة الأولى بالميناء في الموسم الحالي، خلال مواجهتهما اليوم الخميس، على ملعب الفيحاء بمدينة البصرة، لحساب الجولة الثالثة من الدوري العراقي.وقال علوان، في تصريحات   «مباراة اليوم ستمنحنا دافعًا لمواجهة فريق منافس على الصدارة بالجولتين الماضيتين بعد تحقيقه انتصارين متتاليين».
وأوضح «نسعى لإلحاق الهزيمة الأولى بفريق عنيد مثل الميناء حيث إن شعارنا في المباراة التعويض بعد التعادل في الجولة الماضية».وأضاف «الكم الهائل من الفرص الضائعة في الجولة الماضية أفقدنا نقطتين أمام أمانة بغداد. نحن مطالبون بالتعويض أمام الميناء، ورغم أن المباراة ستكون في ملعبهم وبين جمهورهم لكننا عازمون على النقاط الثلاث».
وختم «الفريق جاهز نفسيًا وبدنيًا للمباراة وخضنا تدريباتنا بروح عالية ونأمل أن نوفق في المباراة، وعدم تكرار إهدار الفرص من أجل الظفر بنتيجة المباراة».يذكر أن فريق النفط جمع 4 نقاط من فوز على الكهرباء وتعادل مع أمانة بغداد.
من جهته يغيب فهد طالب، حارس الزوراء، عن مواجهة الغد، أمام الكهرباء، على ملعب الشعب الدولي، في الجولة الثالثة من الدوري العراقي لكرة القدم.وقال عبد الرحمن رشيد، عضو الهيئة الإدارية للنادي في تصريحات ل: «فهد طالب أصيب مجددًا خلال ملحق دوري أبطال آسيا، وننتظر التقرير الطبي لمعرفة مدة غيابه عن الملاعب وموعد عودته مجددًا».
وأضاف «الحارس جلال حسن سيكون جاهزًا للقاء والفريق بحالة بدنية جيدة وسنركز على ضرورة خطف النقاط الثلاث كون الفريق كان في حالة انتظار بالجولة الثانية، بالتالي الفوز سيمنح لاعبينا الثقة للتقدم في الترتيب».وشدد رشيد على ضرورة احترام فريق الكهرباء، الذي تطغى عليه الصبغة الشبابية، ويعد فريقًا حيويًا ومميزًا وبالتالي الجدية في التعامل مع هكذا فريق هي السبيل لتخطف نقاط الفوز».يذكر أن الزوراء خاض مباراة واحدة وتمكن من الفوز على الطلبة في افتتاح منافسات الدوري.

المشـاهدات 197   تاريخ الإضافـة 27/02/2020   رقم المحتوى 24550
أضف تقييـم