الخميس 2020/10/1 توقيـت بغداد
07901195815-07707011113    albaynanew@yahoo.com
جريدة يومية سياسية عامة مستقلة
لا ترتبط بحزب أو حركة أو جهة دينية أو سياسية
صاحب الإمتياز
ورئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
احمد حميد: التجديد مع سلة غاز الشمال مسألة وقت
احمد حميد: التجديد مع سلة غاز الشمال مسألة وقت
رياضة محلية وعالمية
أضيف بواسـطة albayyna
الكاتب
النـص :

اكد مدرب غاز الشمال بكرة السلة احمد حميد ، ان مسألة  تجديد التعاقد معي ومع بعض اللاعبين من قبل ادارة النادي ستتوضح بعد الاجتماع المزمع اقامته السبت المقبل في مقر الاتحاد بمجمع الشعب الذي يجمع اتحاد اللعبة مع ممثلي الاندية المشاركة للتباحث ومناقشة ترتيبات الدوري الممتاز ، الى ذلك تسعى ادارة غاز الشمال الى ظهور مشرف لفريقها السلوي  في منافسات الموسم الجديد يعكس مدى اهتمام الهيئة الادارية  ودعمها اللا محدود.
  وقال احمد حميد في تصريحان ادارة غاز الشمال بانتظار ماسيؤول له اجتماع الاتحاد
 المركزي مع ممثلي اندية الدوري السبت المقبل ، حتى يتسنى لها اجراء التعاقدات مع عدد من اللاعبين والتجديد معي للموسم المقبل ، مبينا ان استقطاب لاعبين جدد  سيتم بالتنسيق بين المدرب والامين المالي للنادي.  واضاف مدرب فريق سلة غاز الشمال الذي قاده  في منافسات الموسم الماضي : ان الادارة  عازمة على تشكيل فريق قوي يمكن ان ينافس على المراكز المتقدمة في الدوري من خلال استقطاب لاعبين جدد وايضا من خلال تحضير جيد للموسم المقبل ، لافتا الى انها وعدت باقامة معسكر  في مصر او تركيا في تشرين الاول المقبل .  
واشار حميد الى اننا نتطلع الى التعاقد مع  (4 الى5) لاعبين سوبر من القائمة التي سيعلن عنها اتحاد اللعبة في الفترة المقبلة ، فضلا عن الاحتفاظ بعدد من لاعبينا الشباب الذين ابلوا بلاء حسنا في منافسات الموسم المنصرم وهم لاعبو كردستان محمد عبد الجبار وكيهان سيروان وريكان محمد فضلا عن اللاعب الشاب الطويل مصطفى عقيل ، كما سندعم الفريق بثلاثة لاعبين من فئة الشباب فضلا عن محترف اجنبي فعال ومؤثر .
واكد رغبة النادي في الابقاء على اللاعب المثابر حسن صالح الذي قاد الفريق في الموسم الماضي الى نتائج جيدة ويمتلك خبرة كبيرة نتيجة تمثيله المنتخبات الوطنية فترة طويلة ، مستدركا “ ان على الكابتن حسن ان ينهي متعلقاته مع ناديه السابق والموظف على سلك الشرطة والتفرغ تماما لتمثيل غاز الجنوب « .
واشاد احمد  حميد بقرار الاتحاد الاخير الخاص بالغاء الدوري ، مؤكدا ان سلامة الجميع من وباء كورونا هو الاهم ، مبينا ان القرار جاء منسجما مع رؤية مدربي الاندية الاربعة التي تتصارع على المراكز الاولى .
 

المشـاهدات 82   تاريخ الإضافـة 15/09/2020   رقم المحتوى 25590
أضف تقييـم