السبت 2020/10/24 توقيـت بغداد
07901195815-07707011113    albaynanew@yahoo.com
جريدة يومية سياسية عامة مستقلة
لا ترتبط بحزب أو حركة أو جهة دينية أو سياسية
صاحب الإمتياز
ورئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
{ناشئة} بغداد الكروي يباشر تدريباته
{ناشئة} بغداد الكروي يباشر تدريباته
رياضة محلية وعالمية
أضيف بواسـطة albayyna
الكاتب
النـص :


باشر فريق ناشئة نادي أمانة بغداد لكرة القدم تدريباته بواقع ثلاث وحدات تدريبية في الاسبوع، باشراف مدربه سليم خشن ومساعديه فريد عبد الرضا وعادل عبد الحسين ومدرب حراس المرمى محمد ناصر.
وقال المشرف على فريق الناشئين في النادي صبيح رسن ان الفريق يضم اللاعبين من مواليد 2005 و 2006 والبالغ عددهم 20 لاعبا، بعد ترحيل مجموعة من اللاعبين الى فئة الشباب في النادي.
وأضاف ان 28 لاعبا تم ترحيلهم الى فريقنا للناشئين، منهم 13 لاعبا من منتخب أشبال العراق ليصبح العدد الكلي 48 لاعبا ، وهذا ما سيضعنا أمام حكم الاختبار الذي سيحتم علينا اختيار الأفضل منهم ليكون العدد مقبولا أسوة ببقية فرق الدوري المرتقب للفئات العمرية.
وأكد رسن ان مدرب الفريق هو من يمتلك القرار النهائي ببقاء الأفضل وتسريح من لم يجد فيهم القدرة على ارتداء فانيلة الفريق وتمثيله في مسابقة الدوري، مشيرا الى ان هناك مجموعة من اللاعبين القدامى والجدد ممن رحلوا الينا من فريق الأشبال لاسيما لاعبي المنتخب ، يمتلكون مهارات فنية وبدنية تفوق سني عمرهم وتلفت أنظار المتابعين من خلال تحكمهم بالكرة وكيفية التعامل مع الفريق المنافس والضغط عليه في حالة الهجوم كما هو الحالي في الدفاع عن مرمى الفريق ، باسلوب فني رائع يفصح عن مدى استيعاب هؤلاء الفتية للمعلومات الفنية وترجمتها على الواقع في المستطيل.
ولفت رسن الى ان ادارة النادي اجتمعت بجميع فرق النادي وحثت اللاعبين والكوادر التدريبية قبل البدء بالوحدات التدريبية ، على ضرورة تطبيق شروط السلامة العامة من خلال توجيهات الجهات العليا للصحة واضعة بنظر الاعتبار التباعد الاجتماعي دائما رغم تواجد أعداد كبيرة من اللاعبين حفاظا على صحة الجميع ، موضحا ان الادارة جادة بعملها الاحترافي من خلال الدعم المادي والمعنوي الذي يجعل الجميع دائما في الفورمة الفنية والبدنية التي تؤهلهم لتمثيل النادي بالشكل المطلوب.
 

المشـاهدات 85   تاريخ الإضافـة 11/10/2020   رقم المحتوى 25865
أضف تقييـم