الأربعاء 2020/11/25 توقيـت بغداد
07901195815-07707011113    albaynanew@yahoo.com
جريدة يومية سياسية عامة مستقلة
لا ترتبط بحزب أو حركة أو جهة دينية أو سياسية
صاحب الإمتياز
ورئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
نـــريــد بـطـــلاً يـنـتـزع كــــــــــروش اللـصـــــوص
نـــريــد بـطـــلاً يـنـتـزع كــــــــــروش اللـصـــــوص
افتتاحية رئيس التحرير
أضيف بواسـطة albayyna
الكاتب
النـص :

 * عبد الوهاب جبار

   يبدو ان محاربة الفساد والمفسدين تجري الآن بسيوف من خشب وان المعركة ضد الفساد الاداري والمالي المستفحل مازالت في اطار التصريحات الرّنانة الطنانة والتي ينطبق عليها المثل الشعبي « جعجعة بلا طحين « والا بالله عليكم منذ (17) سنة لم يسجن اي وزير او اي مسؤول من العيار الثقيل على خلفية نهبه او سرقته للمال العام ؟ ومن يعرف وزيراً او مسؤولاً من فصيلة « الحوت « يقبع خلف القضبان ليدلني عليه كي اقبله من جبينه وانحني له احتراماً !! ويسأل العراقي كم هو عدد اللجان التحقيقية التي شكلت على مدى (17) عاماً بشأن شتى القضايا والجرائم التي ارتكبت بحق أناس ابرياء ؟ وكم عدد اللجان التحقيقية التي شكلت بشأن شتى الفضائح ؟ .. أكيد ستقولون انها كثيرة ولكن أي من هذه اللجان استطاعت ان تصل الى الجاني او تكشف حقيقة واحدة وهكذا أُسدل الستار وانتهى كل شيء وكأنك ماغزيت ياابو زيد !! وازاء هذا الفساد الذي تحوّل الى غول له اذرعه واساليبه ونفوذه فاننا نطالب بمسؤول عراقي شجاع وصلب لايهاب ولا يرتعد ليكون قادراً على انتزاع كروش اللصوص التي امتلأت بالسحت الحرام واتخمت بالمال العام .. وعندما يتوفر هذا البطل الذي يضرب بقوة على الرؤوس الفاسدة وينتزع الكروش من السرّاق انتزاعاً وجعلهم يتقيأوون كل دينار سرقوه عندها سنقول : ان العراق بخير وان الحملة ضد الفساد اتت أكلها وان الفاسدين وناهبي المال العام نالوا الجزاء الذي يستحقون!!.

المشـاهدات 664   تاريخ الإضافـة 21/10/2020   رقم المحتوى 26028
أضف تقييـم