الأحد 2020/11/29 توقيـت بغداد
07901195815-07707011113    albaynanew@yahoo.com
جريدة يومية سياسية عامة مستقلة
لا ترتبط بحزب أو حركة أو جهة دينية أو سياسية
صاحب الإمتياز
ورئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
ركلات الترجيح تمنح الحدود بطاقة المرور لثمن نهائي كأس العراق
ركلات الترجيح تمنح الحدود بطاقة المرور لثمن نهائي كأس العراق
رياضة محلية وعالمية
أضيف بواسـطة albayyna
الكاتب
النـص :

تأهل الحدود إلى دور الـ 16 من بطولة كأس العراق بصعوبة بعد تغلبه على مضيفه بابل بركلات الترجيح (2-1) بعد نهاية الوقت الأصلي بالتعادل بنتيجة (1-1).
دخل الحدود المباراة بقوة وحاول تحقيق الفوز باكراً بعدما اخترق منار طه دفاع المنافس وسدد كرة سريعة مرت بجانب القائم الأيمن لمرمى الحارس.
بعدها مباشرة لاحت فرصة التقدم مجدداً للحدود لكن المدافع رضا نصر الله الهارب من الرقابة سدد الكرة بين أحضان الحارس.
 ومع انتصاف الشوط الأول تحسن أداء المضيف وحاول مهاجمه محمد علي إحراز هدف التقدم لفريقه لكن تسديدته علت عارضة مرمى حيدر محمد، لينتهي الشوط الأول سلبياً بين الفريقين.
في الشوط الثاني دفع المدرب مظفر جبار باللاعب منتظر عادل الذي شكل ضغطاً كبيراً على دفاعات بابل أكثر من مرة إلى جانب المحاولات الخطيرة لمحمد عباس وحسين عبد الرضا ومنار طه.
بالمقابل نجح مهاجمو بابل من مباغتة دفاع الحدود بهجمة مرتدة انتهت بهدف التقدم الأول بأقدام مهاجمه الخطير محمد علي في الدقيقة 70، لكن الحدود ضغط لإدراك التعادل وهو ما تحقق في الدقيقة 85 بأقدام محمد عباس ليلجأ الفريقان لركلات الترجيح.
وابتسمت ركلات الترجيح للحدود بعد إثارة كبيرة إثر إضاعة بابل لأربعة ركلات بعد التألق الكبير لحارس الحدود حيدر محمد وتصديه لركلتين مقابل إضاعة الحدود لثلاث ركلات حيث نجح رضا الله نصر والنيجيري جوزيف نثاليان في حسم المباراة للحدود.

المشـاهدات 71   تاريخ الإضافـة 18/11/2020   رقم المحتوى 26502
أضف تقييـم