الأحد 2021/6/20 توقيـت بغداد
07901195815-07707011113    albaynanew@yahoo.com
جريدة يومية سياسية عامة مستقلة
لا ترتبط بحزب أو حركة أو جهة دينية أو سياسية
صاحب الإمتياز
ورئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
بينهم نانسي عجرم.. فنانون يتحدون حزن الموت على خشبة المسرح
بينهم نانسي عجرم.. فنانون يتحدون حزن الموت على خشبة المسرح
الأخيرة
أضيف بواسـطة albayyna
الكاتب
النـص :

قبل عدة أيام، انتقد رواد شبكات التواصل الاجتماعي عددا الفنانات بينهن، يسرا وإلهام شاهين بسبب حضورهما جنازة الفنان سمير غانم في الصباح وحفل زفاف في المساء، معتبرين ذلك تناقضا كبيرا وتصرفا لا يليق بهن.
وعلى النقيض من ذلك، جاء تصرف المطربة اللبنانية نانسي عجرم التي أقامت حفلاً رغم عدم مرور ساعات على وفاة والدة زوجها، وهو ما اعتبره البعض من الجمهور تعبيرا عن تحملها للمسؤولية والتزامها بالعمل.
 تصرف نانسي عجرم لم يكن الأول فهناك نجوم كثيرون تعرضوا لمثل هذه المواقف وأكثر، ولكنهم تمكنوا من التماسك أمام أعين الناس مخفين الألم والأسى داخل قلوبهم، معتمدين على ثباتهم الانفعالى الذي تعودوا عليه في أعمالهم .
«مسؤولية التعاقد»
كانت المطربة اللبنانية نانسي عجرم آخر النجوم الذين أجبرتهم الظروف علي تخطي الموت والمتابعة في العمل، حيث أقامت الفنانة نانسي عجرم حفلا غنائيًا، لإحدى الشركات التجارية وذلك بعد مرور 24 ساعة على وفاة والدة زوجها.
ولم تستطع الفنانة اللبنانية الإخلال باتفاقها مع الشركة كعادة نجوم الفن الذين تربطهم التعاقدات والاتفاقات التي يصعب إلغائها في مثل هذه الظروف، واستغرقت رحلتها إلى القاهرة حوالى 24 ساعة، قضتها في أحد الفنادق الشهيرة.
«نعي على المسرح»
وكان الزعيم عادل إمام أحد أشهر الفنانين الذين تحملوا ألم فراق الأحباب في صمت، فقد كان موجودا في لبنان يوم وفاة والده لتقديم عمل مسرحي، وأبلغته زوجته بخبر الوفاة، ولكنه لم يكن يملك وقتا كافيا للمجيء إلى مصر والعودة إلى لبنان مرة أخرى، فتوجه إلى المسرح وأكمل عمله.
 وفي نهاية العرض تحدث للجمهور عن وفاة والده وفضله عليه وذكرياته معه، مما جعل الجمهور وجميع العاملين في المسرح ينهمرون في البكاء، ليقوم بعد ذلك الزعيم بالنزول إلى مصر بعدما انتهي من المسرحية، وتوجه للمقابر آنذاك لقراءة الفاتحة على والده.

المشـاهدات 208   تاريخ الإضافـة 09/06/2021   رقم المحتوى 29639
أضف تقييـم