الأربعاء 2021/12/1 توقيـت بغداد
07901195815-07707011113    albaynanew@yahoo.com
جريدة يومية سياسية عامة مستقلة
لا ترتبط بحزب أو حركة أو جهة دينية أو سياسية
صاحب الإمتياز
ورئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
علاء كامل .. الطبيب الجرّاح
علاء كامل .. الطبيب الجرّاح
الأخيرة
أضيف بواسـطة albayyna
الكاتب
النـص :

  د . كاظم المقدادي

تعودنا دائما  في احاديثنا اليومية .. وحتى من خلال وسائل الاعلام  ومواقع التواصل الاجتماعي .. المبالغة في سرد السلبيات .. دون ذكر الشيء النزر من الايجابيات .. الا ما ندر . لتكن زاوية ( عراقيون ) مخصصة لمن يرصد شيئا ايجابيا .. يتحرك في العقول والوجدان ، ويحرك فينا لغة الانسان .. ولنشاهد ونسجل كل ماهو جميل في العراق .. من صنع عراقي غيور على سمعة بلده وأهله وناسه .. ولنبحث ونرصد في الدوائر الحكومية والمدارس والمستشفيات .. وفي المعامل  والمصانع  والمزارع وفي الشوارع والساحات .. من وجوه خيرة وعقول نيرة .
كثيرا .. ما التقي الطبيب الجراح المعروف الدكتور «علاء  كامل» الذي  اعتدت زيارته بين الحين والاخر ، في عيادته بالكرادة قرب «مرقد سيد ادريس الحسني» فأجد فيه طاقة ايجابية .. يتعامل مع مرضاه بصورة انسانية رائعة .. يراعي اصحاب الدخل المحدود في عملياته الجراحية  في معظم المستشفيات .. وكثيرا ما يتنازل عن اجرته بالكامل .
صحيح .. ان بعض الاطباء  للاسف الشديد .. سلك سلوكا ماديا مريبا .لكن بالمقابل ..  هناك من يراعي ظروف الناس الصعبة .. ويواسيهم بالكلام  الطيب ، ويرفع من معنوياتهم بلغة الاطباء الذين اقسموا واحترموا مهنة الطب .. وراعوا مشاعر المراجعين .
اقول بحق .. وبصدق  ان الطبيب الجراح  الدكتور «علاء كامل» «هو  واحد من هؤلاء الاطباء الناجحين والمعروفين .. ومن الذين نفخر بهم دائما .

 

المشـاهدات 173   تاريخ الإضافـة 23/11/2021   رقم المحتوى 32377
أضف تقييـم