الأربعاء 2021/12/1 توقيـت بغداد
07901195815-07707011113    albaynanew@yahoo.com
جريدة يومية سياسية عامة مستقلة
لا ترتبط بحزب أو حركة أو جهة دينية أو سياسية
صاحب الإمتياز
ورئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
حمودي يهنئ أبطال الكيوكوشنكاي ويكرم بطلة العالم بالجوجيستو
حمودي يهنئ أبطال الكيوكوشنكاي ويكرم بطلة العالم بالجوجيستو
رياضة محلية وعالمية
أضيف بواسـطة albayyna
الكاتب
النـص :

البينة الجديدة / خاص

هنأ رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية  الكابتن رعد حمودي أبطال منتخب العراق بالكيوكوشنگاي على ما حققوه ببطولة العالم باللعبة والتي أُختتمت مساء السبت الماضي.
جاء ذلك  خلال لقائه وفد المنتخب في مطار دبي بطريق عودة حمودي الى العاصمة بغداد بعد حضوره إجتماعات المكتب التنفيذي والجمعية العامة للمجلس الأولمبي الآسيوي، حيث تزامن ذلك مع عودة منتخب العراق بالكيوكوشنگاي.
وطالب حمودي أبناءَهُ اللاعبين بمواصلة تألقهم والحفاظ على منجزهم الدولي لافتاً الى «ان الحفاظ المنجز أصعب من تحقيقه».وحضر اللقاء عضو المكتب التنفيذي للحنة الأولمبية الدكتور حسين العميدي وأمينها العام السيد هيثم عبدالحميد الّلذان مثلا الوفد الأولمبي العراقي في إجتماعات المجلس الأولمبي الآسيوي،  

وعلى صعيد متصل كرم رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية الكابتن رعد حمودي لاعبة الحوجيستو الصاعدة تريفا رضا والاي حققت الوسام الذهبي في بطولة العالم باللعبة التي أُقيمت مؤخراً في الامارات. 
 وكانت اللاعبة العراقية البطلة تريفا رضا حققت الميدالية الذهبية في بطولة العالم  بالجوجيستو وذلك بعد فوزها في النزال النهائي على اللاعبة اليونانية ديميترا ثيودورو في ختام منافسات وزن 63 كغم.هدا وقد شمل التكريم أيضا المدربة عشتار علي التي أشرفت على تدريبات اللاعبة الصاعدة تريفا رضا.
 

المشـاهدات 172   تاريخ الإضافـة 24/11/2021   رقم المحتوى 32419
أضف تقييـم