السبت 2022/1/22 توقيـت بغداد
07901195815-07707011113    albaynanew@yahoo.com
جريدة يومية سياسية عامة مستقلة
لا ترتبط بحزب أو حركة أو جهة دينية أو سياسية
صاحب الإمتياز
ورئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
فوز لأربيل ونفط ميسان وتعادل للصناعة ونفط الوسط في الدوري الممتاز
فوز لأربيل ونفط ميسان وتعادل للصناعة ونفط الوسط في الدوري الممتاز
رياضة محلية وعالمية
أضيف بواسـطة albayyna
الكاتب
النـص :

 

حقق فريق أربيل لكرة القدم، فوزاً على ضيفه نوروز بنتيجة 4-2 ضمن منافسات الجولة 18 لدوري الكرة الممتاز في اللقاء الذي جرى على ملعب دهوك، .
سجل لأربيل، شيركو كريم في الدقيقة السادسة، وفي الدقيقة 12 سجل روا يوسف الهدف الثاني، وفي الدقيقة 27 سجل ياسين سامي هدف أربيل الثالث، وفي الدقيقة 60 سجل اسو رستم هدف التقليص لنوروز، وعاد ياسين سامي ليسجل الهدف الرابع لأربيل في الدقيقة 65، وفي الدقيقة 83 ومن ركلة جزاء سجل اسو رستم الهدف الثاني لنوروز.
وفي لقاء ثانٍ جمع فريق الصناعة ونفط الوسط على ملعب الأول تعادل الفريقان سلبياً من دون أهداف.
أما اللقاء الثالث، الذي جمع فريق نفط ميسان بضيفه نفط البصرة، انتهى بفوز نفط ميسان بأربعة اهداف مقابل هدف وحيد، سجل نفط البصرة أولا في الدقيقة 11 عن طريق حيدر عبد الرحيم، وفي الدقيقة 70 جاء هدف التعديل لنفط ميسان، عن طريق أحمد سعيد، وبعدها بدقيقة سجل لاعب نفط ميسان وسام سعدون الهدف الثاني، وفي الدقيقة 79 سجل وسام سعدون الهدف الثالث لنفط ميسان، وقبل نهاية اللقاء جاء الهدف الرابع لنفط ميسان. من جانب اخر قررت لجنة الانضباط في الاتحادِ العراقي لكرة القدم، رد النظر لاستئناف من قبل اللاعب (أحمد إبراهيم)، وبعد اطلاع لجنةِ الاستئناف على الأولياتِ لاحظت عدم تحديد سريان العقوبة.
وذكر بيان لاتحاد الكرة العراقي   أن «لجنة الانضباط قررت اعتمادَ عقوبة اللاعب (أحمد إبراهيم) للدورِ الأول من المرحلةِ الثانية استناداً للمادةِ (1/37) انضباط».
وكانت لجنة الانضباط أصدرت عقوبة بحق اللاعب، مدافع المنتخب والجوية احمد ابراهيم، بحرمانه مباراة واحدة على خلفية تلقيه إنذارين في مباراة القوة الجوية ونفط البصرة في مباراة الكأس وقد أصدرت العقوبة لمباراة القوة الجوية امام الزوراء.

المشـاهدات 192   تاريخ الإضافـة 12/01/2022   رقم المحتوى 33305
أضف تقييـم