الجمعة 2024/4/26 توقيـت بغداد
07901195815-07707011113    albaynanew@yahoo.com
جريدة يومية سياسية عامة مستقلة
لا ترتبط بحزب أو حركة أو جهة دينية أو سياسية
صاحب الإمتياز
ورئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
دعوة رسمية إلى المنتخب الروسي للعب وديا في العراق وكاساس يعود لبغداد
دعوة رسمية إلى المنتخب الروسي للعب وديا في العراق وكاساس يعود لبغداد
رياضة محلية وعالمية
أضيف بواسـطة albayyna
الكاتب
النـص :

متابعة / البينة الجديدة

اعلن الاتحاد العراقي لكرة القدم، عن تقديم دعوة رسمية للاتحاد الروسي للعب منتخبه مباراة ودية في العراق في ايام «الفيفا دي» المقبلة.
وقال عضو اتحاد الكرة غالب الزاملي  «اجتمعنا انا ورئيس الاتحاد العراقي عدنان درجال قبل العودة الى بغداد مع رئيس واعضاء من الاتحاد الروسي لكرة القدم، وتم الاتفاق على مباراة ودية تُقام في العراق خلال ايام (الفيفا دي) المقبلة المصادف من يوم 20 ولغاية 28 من آذار الحالي».
واشار الى ان، الاتحاد الروسي ابدى رغبته الشديدة وموافقته المبدئية للحضور للعراق في الوقت المحدد لخوض مباراة ودية بين منتخب البلدين .
ولفت الزاملي الى ان، الاتحاد العراقي تلقى دعوة للمشاركة في بطولة رباعية مشارك بها قطر و إيران و الأردن، و تقام البطولة في المملكة الأردنية الهاشمية شهر نيسان المقبل.
وبين ان الاتحاد اصبح يبحث عن البطولات والمباريات الودية التي تخدم المنتخب وتكون على مستوى عالٍ للاستفادة الفنية من خلال المشاركات.
وفي السياق ذكر الزاملي ان، الوفد العراقي وصل يوم أمس الاول الاثنين في الساعة السابعة والنصف مساء الى بغداد ، بضمنه كاساس وكادره المساعد الذين فضلوا العودة الى بغداد لمتابعة اللاعبين العراقيين في الدوري وعقد اجتماعات لمناقشة وتحليل ماحدث في لقاء العراق وروسيا الاخيرة.
وكان منتخب العراق خاض لقاءً ودياً أمام نظيره الروسي وانتهت بفوز روسيا 2-0 .

المشـاهدات 76   تاريخ الإضافـة 29/03/2023   رقم المحتوى 41607
أضف تقييـم