السبت 2024/7/13 توقيـت بغداد
07901195815-07707011113    albaynanew@yahoo.com
جريدة يومية سياسية عامة مستقلة
لا ترتبط بحزب أو حركة أو جهة دينية أو سياسية
صاحب الإمتياز
ورئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
الرباع الواعد علي عمار ينهي معسكره التدريبي في أنطاليا استعداداً لأولمبياد باريس
الرباع الواعد علي عمار ينهي معسكره التدريبي في أنطاليا استعداداً لأولمبياد باريس
رياضة محلية وعالمية
أضيف بواسـطة albayyna
الكاتب
النـص :

متابعة / البينة الجديدة

أنهى لاعب منتخب العراق لرفع الأثقال، علي عمار يسر، معسكره التدريبي الإعدادي لدورة الألعاب الأولمبية، الذي استمر شهراً كاملاً في مدينة أنطاليا التركية.
وقال مدرب المنتخب الوطني باللعبة عمار يسر: إن الرباع البطل علي عمار أنهى المرحلة الأولى من المعسكر الإعدادي، وستكون لنا جلسة خاصة مع المشرفين على البرنامج التكميلي الذي سيستمر لمدة 60 يوماً، وهي الفترة المتبقية لانطلاق الدورة، ومنها اختيار مكان المعسكر المقبل وتوفير احتياجاته اللوجستية، قبل الدخول في غمار منافسات الدورة الأولمبية في باريس التي ستقام نهاية شهر تموز المقبل.
وأضاف: إن وتيرة الاستعداد لرباعنا الشاب وصلت الى مراحل متقدمة، إضافةً إلى الاستقرار النفسي والذهني اللذين يلعبان دوراً كبيراً في رفع كفاءته، 
يسر أشاد بالدعم الكبير الذي تقدمه اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية والمتمثلة بشخص رئيسها الدكتور عقيل مفتن وأعضاء المكتب التنفيذي والأمينين العام والمالي، الذين لم يدخروا جهداً من أجل تسهيل مهمتنا والوصول إلى الهدف الأسمى، وهو  الوصول إلى منصات التتويج.
من جانبه، أكد الرباع علي عمار أنه سيحاول في الأيام المقبلة مضاعفة الجهود التي تسهم في رفع قدراتي الفنية قبل الدخول في منافسات الأولمبياد، موضحا أنه يتسلح بالعزيمة والإصرار ومواصلة العمل مع الجهاز الفني في سبيل تحقيق حلمي وحلم العراقيين المتمثل بالحصول على وسام أولمبي.
 

المشـاهدات 567   تاريخ الإضافـة 09/06/2024   رقم المحتوى 45935
أضف تقييـم