السبت 2024/7/13 توقيـت بغداد
07901195815-07707011113    albaynanew@yahoo.com
جريدة يومية سياسية عامة مستقلة
لا ترتبط بحزب أو حركة أو جهة دينية أو سياسية
صاحب الإمتياز
ورئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
في اليوم السنوي للطفل العراقي .. دار ثقافة الاطفال تحتفي بالأطفال الموهوبين
في اليوم السنوي للطفل العراقي .. دار ثقافة الاطفال تحتفي بالأطفال الموهوبين
الأخيرة
أضيف بواسـطة albayyna
الكاتب
النـص :

برعاية   وزير الثقافة والسياحة والآثار د.أحمد فكّاك البدراني، وإشراف وكيل الوزارة د.فاضل محمد حسين احتفلت دار ثقافة الأطفال بيوم الطفل العراقي تحت شعار (أطفالنا .. مشروع للتميّز ودلالة للتفوّق الدائم).
 الإحتفالية المركزية شملت مشاركة مجاميع من الطلبة الاوائل والمتفوقين والفائزين بمسابقة الحساب الذهني السريع التي أقيمت مؤخراً في دولة الإمارات العربية وحصد العراق المراكز الثلاث الأولى.
الحاضرون شكّلوا نخبة من المهتمين بالطفولة، ومنظمات المجتمع المدني وسكرتير هيئة رعاية الطفولة داود سلمان ومدير دائرة الإحتياجات الخاصة، ومعاون مدير مديرية الحوار الفكري لشؤون المرأة والطفل في هيئة الحشد الشعبي د.إبتهال القيسي. 
المدير العام للدار د.إسماعيل سليمان حسن أشاد بكلمةٍ، بهذا التجمع  لمشاركة كوادر دار ثقافة الاطفال بما يحققه أطفال العراق من نجاحات وإنجازات مبهرة في مجال التعليم، وحصولهم على معدلات عالية، فضلاً عن فوزهم المهم في مسابقة الحساب الذهني السريع، وهو ليس الأول، ليكونوا نموذجاََ للإبداع على مستوى المحافل الإقليمية والدولية.
تضمّنت الفعاليات تقديم عرض مسرحي وقصائد شعرية إضافة إلى معارض للصور الفوتوغرافية وعرضا لإصدارات ومطبوعات الدار والأعمال اليدوية، كما أقيم جدار خاص كَتَب عليه الأطفال أمانيهم وطموحاتهم المستقبلية.
وقامت إدارة المركز الثقافي للطفل في النجف بتقديم درع الإبداع للمدير العام تثمينا لجهوده الداعمة للطفولة، قبل أن توزع الهدايا وأعداد من مجلتي والمزمار والسلاسل القصصية المتنوّعة على الأطفال.

المشـاهدات 158   تاريخ الإضافـة 09/07/2024   رقم المحتوى 46265
أضف تقييـم