الأحد 2020/3/29 توقيـت بغداد
07901195815-07707011113    albaynanew@yahoo.com
جريدة يومية سياسية عامة مستقلة
لا ترتبط بحزب أو حركة أو جهة دينية أو سياسية
صاحب الإمتياز
ورئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
هجوم ناري يزين تشكيلة الجولة الثانية للدوري العراقي
هجوم ناري يزين تشكيلة الجولة الثانية للدوري العراقي
رياضة محلية وعالمية
أضيف بواسـطة albayyna
الكاتب
النـص :


أسدل الستار على منافسات الجولة الثانية من الدوري العراقي الممتاز، التي شهدت حفاظ 3 أندية على تقدمها بالعلامة الكاملة، والتنافس على مواقع الصدارة.
ولعب بعض اللاعبين دورا فاعلا في فوز فرقهم، فقاموا بدور المنقذ، وساهموا بقوة في إنهاء فرقهم للجولة بنتائج مميزة.
 اختار تشكيلة الأسبوع الثاني من الدوري العراقي الممتاز، وفق المستويات التي قدموها في المباريات:
حارس شجاع
علاء كاطع: ساهم حارس مرمى أمانة بغداد في حصد نقطة ثمينة لفريقه، بعد التعادل أمام النفط، حيث تصدى لكرات خطيرة، واستبسل في حماية شباكه، ورغم أن فريقه تلقى هدفا بالوقت القاتل، لكنه أبعد أكثر من 4 أهداف محققة.
دفاع متماسك
أحمد خالد: قلب دفاع فريق الميناء لعب دورا كبيرا وتحمل عبئا كبيرا أمام هجوم نفط الوسط ودافع بشراسة عن مرماه ليساهم في تأمين الفوز.
كرار عامر: مدافع النجف الفذ واحد من رجال مباراة فريقه أمام الطلبة وكان سدا منيعا أمام سيل الهجمات الطلابية وكان بمثابة برج المراقبة إذ أبعد الكرات الطويلة لإجادته ألعاب الهواء وشتت عددا كبيرا من الهجمات.
فاضل كريم: الظهير الأيمن لفريق الحدود، لعب دورا مزدوجا في مباراة فريقه أمام نفط الجنوب، وتمكن من صناعة الهدف الثاني لفريقه بتمريرة، ذكية لحسام جاد الله، ليؤكد فوز فريقه في المباراة.
محمد كريم: الظهير الأيسر للطلبة مثل قلقا دائما لدفاعات النجف بعد أن سند الهجمات الطلابية وصنع الهدف الجميل لزميله محمد جفال، ونتيجة تألقه أدرج اسمه بقائمة المنتخب العراقي.
حلقة وصل
علي مهدي: لاعب وسط فريق الطلبة لعب دورا مؤثرا بحركته الدؤوبة والمميزة لشغل منطقة الوسط، حيث فرض سيطرته في قطع كرات الفريق المنافس وبناء الهجمات من الخلف.
علي محسن: لاعب وسط الكهرباء، يعد العمود الفقري لفريقه في لقاء القمة أمام الشرطة وصنع أغلب فرص فريقه من خلال تمريراته السحرية ليساهم في صناعة الهدف الثاني.
حسام مالك: البديل المؤثر لفريق الميناء رغم اشتراكه في الشوط الثاني لكنه وجد الطريق لشباك نفط الوسط ليسجل الهدف الثمين الذي قاد الفريق للمشاركة بالصدارة.
هجوم ناري
حسام جاد الله: لاعب الحدود الشاب، مزعج دائما للخصوم، وكثير الحركة، لذلك أرهق دفاعات نفط الجنوب وتمكن من تسجيل ثنائية قادت فريقه لأول 3 نقاط في الموسم.
علاء محيسن: مهاجم فريق الكهرباء أثبت أنه لاعب قناص يعرف كيف يستخلص الكرة ويتمركز بالمكان المناسب وسجل هدف فريقه الثاني في شباك الشرطة بجهود مميزة.
أيمن حسين: كسر مهاجم القوة الجوية صيامه الطويل عن التهديف، وسجل هاترك في شباك الصناعات الكهربائية.

المشـاهدات 108   تاريخ الإضافـة 25/02/2020   رقم المحتوى 24449
أضف تقييـم