الأحد 2020/11/29 توقيـت بغداد
07901195815-07707011113    albaynanew@yahoo.com
جريدة يومية سياسية عامة مستقلة
لا ترتبط بحزب أو حركة أو جهة دينية أو سياسية
صاحب الإمتياز
ورئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
16شمعة وربيعا أرجوانيا بعمر(البينة الجديدة)
16شمعة وربيعا أرجوانيا بعمر(البينة الجديدة)
مقالات
أضيف بواسـطة albayyna
الكاتب
النـص :

عبدالجبارنوري
كان يوم 9/11/2005 يوما أغراً وحدثا أعلاميا مبهرا وسعيدا في عالم الصحافة الوطنية والخبر السعيد « ميلاد « صحيفة البينة الجديدة ، التي أخذت موقعا متقدما بين الصحف الوطنية الحاملة لهموم ومشاكل ومعاناة العراقيين والوطن الحبيب ، أن متابعة العاملين الدؤوبة وسكرتيرها الهمام ومن خلال الحرص والمتابعة والمثابرة والأجتهاد جعلوا من الجريدة مصداقا ونبراسا وضوءا كاشفا في طريق الأعلام الشائك والملغّمْ وهي فاتورة ثقيلة في تمثيل السلطة الرابعة بنقاء ونكران ذات ، وهي اليوم تحتفي بهذه المناسبة المفرحة ، فأنها تستذكر القيم الروحية والذكر الحسن للمؤسس الخالد ، وها نحن قراء الجريدة في المنفى ننثر زهرا وحناءا ونتغنى ببشائر تألق الجريدة في عالم حصد الجوائز والشهادات التقديرية.
أشدُ على أيدي الجنود المجهولين وسكرتيرها الموشحين بموروثات قيمية من مؤسسها الفقيد الراحل الأستاذ « ستار جبار» ملتزمين بتلك الخبرة الصحفية وبحداثة معصرنة يتجنبون السبق الصحفي قبل السبق في أعداد المدونة الوطنية المجردة من الطائفية والكراهية . 
أبارك أحتفاءها بمسيرة عمرها المشرف الزاخر بالعطاء وتقديس الكلمة الحرّة والحرص الشديد على أسم العراق ، وأحيي خطابها المعتدل المؤطر بالأنسنة والسلام العالمي .. المجد كل المجد لجريدة البينة الجديدة والعاملين فيها ورئيس تحريرها الكاريزمي المحبوب الأستاذ « عبدالوهاب جبار «
*كاتب وباحث ومحلل سياسي عراقي مقيم في السويد ومن (كتاب) الجريدة منذ أكثر من عقدٍ من الزمن
 

المشـاهدات 99   تاريخ الإضافـة 11/11/2020   رقم المحتوى 26388
أضف تقييـم