الأربعاء 2022/6/29 توقيـت بغداد
07901195815-07707011113    albaynanew@yahoo.com
جريدة يومية سياسية عامة مستقلة
لا ترتبط بحزب أو حركة أو جهة دينية أو سياسية
صاحب الإمتياز
ورئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
صندوق الإسكان يفتح التقديم الإلكتروني على القروض في جميع المحافظات .. و « الرشيد» يخفّض الحد الأدنى على بطاقة ( كردت كارد)
صندوق الإسكان يفتح التقديم الإلكتروني على القروض في جميع المحافظات .. و « الرشيد» يخفّض الحد الأدنى على بطاقة ( كردت كارد)
أخبار العراق
أضيف بواسـطة albayyna
الكاتب
النـص :

أعلن صندوق الإسكان العراقي في وزارة الإعمار   عن فتح التقديم الالكتروني للمعاملات على القروض في جميع المحافظات وبشكل مستمر.وذكر إعلام الوزارة في بيان ، أن صندوق الاسكان العراقي  أعلن عن فتح التقديم الالكتروني للمعاملات وفي جميع المحافظات وبصورة مستمرة.
ودعا البيان المواطنين، بعدم السماح للمعقبين واصحاب المكاتب من ضعاف النفوس بأستغلالهم كون التقديم متاح للجميع وعلى مدار الساعة على ان يتم التقديم لمرحلتين المرحلة الاولى عند التقديم الاولي ومليء المعلومات الاساسية والمرحلة الثانية تبدأ بشكل تلقائي بعد مرور 24 ساعة من التقديم الاولي لغرض رفع المرفقات المطلوبة. على صعيد آخر أعلن مصرف الرشيد، امس الثلاثاء، تخفيض الحد الأدنى للتقديم على بطاقة (كردت كارد) إلى 750 ألف دينار للموظفين.وذكر المكتب الإعلامي للمصرف في بيان، أن تعليماته المتضمنة تخفيض السقف اللازم للتقديم على بطاقة (كردت كارد) حيث خفض الحد الأدنى للراتب لأغراض التقديم إلى (750) ألف دينار للموظفين فقط بدلاً من (1000000) مليون دينار والتي تمنحك فرصة الحصول على (3) أضعاف الراتب يبقى دواراً في بطاقتك.وأضاف، أن آلية الحصول على البطاقة ستكون الكترونياً وتمنح لحاملي بطاقة (نخيل) ولا يمنع أن تكون حاصلاً على سلفة سابقة.
 

المشـاهدات 130   تاريخ الإضافـة 18/05/2022   رقم المحتوى 35670
أضف تقييـم