السبت 2024/7/13 توقيـت بغداد
07901195815-07707011113    albaynanew@yahoo.com
جريدة يومية سياسية عامة مستقلة
لا ترتبط بحزب أو حركة أو جهة دينية أو سياسية
صاحب الإمتياز
ورئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
(شنيشل) والاولمبياد.. قدرات وأحلام
(شنيشل) والاولمبياد.. قدرات وأحلام
رياضة محلية وعالمية
أضيف بواسـطة albayyna
الكاتب
النـص :

سمير السعد  


تشهد الساحة الكروية اليوم، نقاشات حامية حول ما يملكه مدرب منتخبنا الاولمبي راضي شنيشل من امكانيات فنية ومدى قدرته على تحقيق طموحات الجماهير في أولمبياد باريس 2024.
ومع اقتراب موعد الدورة، تتزايد التوقعات والآمال بتحقيق نتائج مميزة تعيد للكرة العراقية على بريقها الساحة الدولية.
راضي شنيشل، الذي يتمتع بخبرة كبيرة في مجال التدريب، قام بإعادة بناء الفريق الوطني بعد سلسلة من النتائج المتواضعة، وقد تبنى شنيشل فلسفة تعتمد على اللعب الجماعي والانضباط التكتيكي، مع التركيز على تطوير المواهب الشابة ومنحها الفرصة لإثبات نفسها على الساحة الدولية. 
لا شك أن الطريق إلى أولمبياد باريس مليء بالتحديات، بدءاً من التصفيات الصعبة وصولاً إلى المنافسة مع فرق عالمية قوية.
ومع ذلك، تمكن شنيشل من قيادة الفريق إلى التصفيات النهائية، مما أثار حماس الجماهير وزاد من ثقتهم بقدرته على قيادة الفريق لتحقيق نتائج إيجابية في البطولة.
واليوم.. تتباين آراء الجماهير والنقاد حول قدرات شنيشل، فبينما يثني البعض على جهوده وإصراره على تطوير الفريق، يرى آخرون أنه بحاجة إلى تبني أساليب جديدة ومبتكرة لتحقيق النجاح المطلوب.
وعلى الرغم من هذه الانتقادات، تبقى الجماهير العراقية متفائلة وتضع ثقتها في شنيشل لتحقيق حلم الوصول إلى منصات التتويج في أولمبياد الصيف المرتقبة.
مع اقتراب موعد أولمبياد فرنسا، يبقى السؤال مطروحاً: هل يستطيع راضي شنيشل تحقيق طموحات الجماهير العراقية وإعادة المجد للكرة العراقية؟ الأيام القادمة ستكشف عن الإجابة، ولكن الأكيد أن الجماهير ستواصل دعمها لفريقنا بكل قوة وأمل في تحقيق الحلم الأولمبي.
 

المشـاهدات 210   تاريخ الإضافـة 08/07/2024   رقم المحتوى 46246
أضف تقييـم