السبت 2020/10/24 توقيـت بغداد
07901195815-07707011113    albaynanew@yahoo.com
جريدة يومية سياسية عامة مستقلة
لا ترتبط بحزب أو حركة أو جهة دينية أو سياسية
صاحب الإمتياز
ورئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
نـــريــد بـطـــلاً يـنـتـزع كــــــــــروش اللـصـــــوص
 * عبد الوهاب جبار    يبدو ان محاربة الفساد والمفسدين تجري الآن بسيوف من خشب وان المعركة ضد الفساد الاداري والمالي المستفحل مازالت في اطار التصريحات الرّنانة الطنانة والتي ينطبق عليها المثل الشعبي « جعجعة
بعد فرنسا .. الكاظمي يزور المانيا ويلتقي ميركل ليختتم جولته في بريطانيا
رئيس الوزراء جئت لبرلين لأوكد التزام العراق بعلاقات وثيقة ورغبة مستدامة لمزيد من التعاون الكاظمي : نقترب من اعلان المرحلة الثانية من خارطة الطريق لتأهيل قطاع الكهرباء في العراق الاستخبارات تنفذ عملية لـ “ نزع
شهران فقط ونطوي ( 2020) .. لماذا فشلتم يااصحاب القرار في اقرار ماتبقى من ميزانية هذا العام؟
كتب محرر الشؤون المحلية شهران فقط ونكون قد طوينا سنة (2020) وما يؤسف ان تطوى هذه السنة بكل آلامها وتداعياتها وفي المقدمة منها عدم اقرار الموازنة الاتحادية وبذلك فان الموازنة الحالية التي لم تبصر النور قد دخلت ذات النفق
المالية النيابية توضح مصير رواتب الموظفين لشهر تشرين الأول
أوضحت اللجنة المالية النيابية، مصير راتب شهر تشرين الأول الحالي.وقال مقرر اللجنة أحمد الصفار ، «رواتب شهر تشرين الأول وحسب ما متوفر لدي من معلومات فانها مرهونة في إقرار قانون تمويل العجز المالي من البرلمان واذا أقره
(الأعور كله أعور مو كريم العين وأبو الجنيب كله بمشيتك لوله) .. الى هيئة النزاهة الاتحادية: سمّوا الحّرامية باسمائهم
كتب المعلق السياسي مع احترامنا وتقديرنا لما تبذله هيئة النزاهة الاتحادية من جهود في التصّدي والحّد من الفساد المالي والاداري المستشري في البلاد لكن ما يؤاخذ على الهيئة هو تفاديها ذكر اسماء المتهمين باختلاس المال
العامري والحلبوسي يبحثان تطورات الاوضاع السياسية وقضايا مهمة
بحث رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي، امس الثلاثاء، مع رئيس تحالف الفتح هادي العامري، ملف الانتخابات المبكرة.وذكر بيان صدر عن مكتب الحلبوسي تلقت «البينة الجديدة» نسخة منه إنه «جرى خلال اللقاء التباحث في تطورات
القاضي علاء جواد: القضاء ضمانة أكيدة للحفاظ على إجراءات الهيئة التحقيقيَّة وداعم لها
أكد رئيس هيئة النزاهة القاضي (علاء جواد حميد) أن القضاء يُعَدُّ الضمانة الأساسيَّة  الداعمة والمحافظة على التوازن بين متطلبات القانون والإجراءات التحقيقيَّة التي تضطلع بها الهيئة.وأوضح القاضي حميد، خلال لقائه رئيس
أعداد الجريدة PDF
إختر تاريخ العدد
عدد زوار اليوم : 2612         عدد زوار الشهر : 65535
عدد الزوار الكلي : 4150477
حصاد عراقي
بالتعاون مع الشركات العالمية الرصينة .. النفط : هدر الغاز العراقي سينتهي عام 2023 !
أكدت وزارة النفط حرصها على الاستثمار الامثل للغاز المصاحب والغاز الحر من خلال الجهد الوطني بالتعاون مع الشركات العالمية الرصينة.  وقال وكيل الوزارة لشؤون ...
2020-10-21
الأخبار الأكثر قراءة
حــوارات
رياضة محلية وعالمية
الأخيرة
وزير الثقافة يحضر بروفات فرقة بابل للتراث الموسيقي العراقي على مسرح اشور
متابعة : فلاح خيري استقبل الدكتور احمد حسن موسى مدير عام دائرة السينما والمسرح وزير الثقافة والسياحة والاثار الدكتور حسن ناظم الذي حضر بروفات فرقة بابل للتراث ...
2020-10-21
سياسية
المناصب الأمنية.. الأكثر انتحالاً ومسلسل لا يتوقف من أبطاله المجرمين .. غالبا ما يتم الايقاع بالجناة عن طريق تعاون الضحية نفسه مع القوات الامنية
         عمار المسعودي   يتقمص مجرمون أدواراً لشخصيات مختلفة وكأنهم في تمثيلية جادة بهدف اصطياد ضحاياهم عبر الابتزاز المالي، كما يحظى بعضهم ...
2020-09-27
تحقيقات
استطلاع رأي

ما رأيك في الشكل الجديد لموقعنا ؟

ممتاز
جيد جداً
جيد
 
القائمة البريدية
اشترك معنا الآن ليصلك جديد الأخبار لحظة بلحظة